الأسئلة المكررة

كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟

بمجرد تأكيد طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يمكنك متابعة شحنتك برقم التتبع المقدم.

كما ستتمكن من تتبعك من صفحة حسابي ، انقر فوق علامة تبويب الطلبات الخاصة بك وستجد زر تتبع طلبي.

ما هي تكلفة الشحن؟

هذا يعتمد على مبلغ الطلب. نقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 199 ريال سعودي. للطلبات التي تقل عن 199 ريال سعودي ، سيتم تطبيق رسوم شحن قدرها 25 ريال سعودي.

ما هي طرق الدفع المقبولة لديكم؟

نقبل حاليًا طرق الدفع التالية:

- بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر)

- أميكس

- بطاقة الخصم (مدى)

- تمارا

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

من حسابي في قسم ملخص الطلب ، يرجى النقر على بدء الإرجاع أو من قائمة التذييل انقر على مركز الإرجاع ، وسيتم إعادة توجيهك إلى https://www.ziddy.sa/a/return الصفحة ، أدخل رقم الطلب الذي تلقيته في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ثم انقر فوق "العثور على طلبي".

حدد العناصر التي تريد إرجاعها من طلبك ، انقر فوق التالي ، حدد سبب الإرجاع ،

بالنسبة للدفع عبر الإنترنت ، ستتلقى المبلغ المسترد وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة.

متى سيستلم الساعي عودتي؟

سيتواصل مندوبنا معك لاستلام طلب الإرجاع في غضون 3 أيام عمل

هل يمكنني إعادة مشترياتي من Ziddy.sa إلى متجر Ziddy؟

المنتجات القابلة للإرجاع التي تم شراؤها عبر الإنترنت مؤهلة للإرجاع في المتجر عند تقديم فاتورة الطلب في الكاونتر.

بالنسبة للمدفوعات التي تمت عبر تامارا، سيتم تقديم الاسترداد نقداً.

تتم معالجة المرتجعات من خلال مركز الإرجاع هنا

 ما هي المدة التي تستغرقها المبالغ المستردة؟

تتم معالجة المبالغ المستردة بشكل عام في غضون خمسة أيام عمل من استلام البضائع في مستودعاتنا. ومع ذلك ، بناءً على المؤسسة المالية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 15 يوم عمل إضافي قبل أن تعود الأموال إلى حسابك.

 أين يمكنني أن أجد الإيصال الخاص بي؟

بمجرد إتمام عملية الشراء ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك مباشرةً مع تفاصيل الطلب.

ما هو الوقت المتوقع للرد؟

نحن نعمل بجهد للرد على جميع استفساراتكم في أقرب وقت ممكن. سيتم الرد على جميع استفساراتكم في مدة ٤٨ ساعة.

ما هو الوقت المتوقع لحل المشكلات المتعلقة بالطلبات؟

قد نواجه بعض التأخر في حل المشكلات، الوقت المتوقع بحد أقصى لحل المشكلة هو ١٠ ايام